Haruchika - 03




روابط التحميل

Samaup - Otakushare





Comments

  1. شُكراً لكم على الحلقة ووجدت شخصيّاً أن هذه أفضل ترجمة للانمي حتّى الآن و أنا أشاهده منكم, لذا هل تسمحون لي بنشر ترجماتكم في مدوّنتي ShrillMini.blogspot.com بإنتاج جديد؟ طبعاً لن يتم حذف أي حقوق وشُكراً مرّةً أخرى على الترجمة.

    ReplyDelete
  2. يعطيك الف الف الف عافية 3>
    ترجمة جميلة جدًا جدًا ما شاء الله عليك
    بالتوفيق لك بإكمال الأنمي وبإنتظار
    الحلقات القادمة ~

    ReplyDelete
  3. تسسلم الآيآدي شغل متعوب عليه .. انتظرت الترجمة متشوق لهآ
    وبصرآحة اكتشفت انها ممتاآزة ماشاء الله , الله يعطيك العافيه
    وبانتظار بآقي الحلقات فشكرآ جزيلآ

    ReplyDelete
  4. جميل شكراً على الترجمة الرائعه
    شكراً شكراً
    عندي سؤال أواجه مشكلة في تحميل ملف الترجمة هل المشكلة من عندي أم من الرابط
    بلييز هلب

    ReplyDelete
    Replies
    1. الرابط شغال عندي لذا احتمال تكون من عندك
      تفضل\ي الملف على موقع آخر https://mega.nz/#!CxYRnSTZ!5DRSUO5VpjnlJc71vTtOcCofIUN5FG2MJAgpe_STEeo

      Delete
  5. شكراً لك يابطل :)

    ReplyDelete
  6. HaruChika 03 || هاروتا و تشيكا 03
    720p-SoftSub-Online + DDL
    http://goo.gl/YtI14v
    480p-SoftSub-Online + DDL
    http://goo.gl/OlBJbQ

    TL: Jane-Subs

    ReplyDelete
  7. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  8. شكراً جزيلاً على هذه الترجمة الرائعة وننتظر الحلقات القادمة بفارغ الصبر

    ReplyDelete
  9. شكرًا على الحلقة
    تسلم إيديك على الترجمة
    الله يعطيك العافية

    ReplyDelete
  10. يعطيك العافيه صديقنا..(:

    ReplyDelete
  11. شكراً جزيلاً على الترجمة ^_^

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog